مجالس قبايل همام الرسمية

مجالس قبايل همام الرسمية

تم اغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاق المـــــــــــــــــــــــــــــوقع

المجلس الثاني

    تقديم - الجوله الثانيه عشر من دوري المحترفين

    شاطر
    avatar
    اتحادي من يوم ميلادي
    عضوفضي
    عضوفضي

    عدد الرسائل : 425
    النشاط :
    0 / 1000 / 100

    حب الانتماء :
    0 / 1000 / 100

    التفاول :
    0 / 1000 / 100

    المهنة :
    الهواية :
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 6660
    تاريخ التسجيل : 21/11/2008

    تقديم - الجوله الثانيه عشر من دوري المحترفين

    مُساهمة من طرف اتحادي من يوم ميلادي في الخميس ديسمبر 11, 2008 9:24 am

    يتطلع اتحاد جدة متصدر الترتيب العام للدوري السعودي لكرة القدم للحفاظ على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن ملاحقه الهلال حامل اللقب، عندما يحل ضيفاً على الرائد صاحب المركز التاسع في الجولة الثانية عشرة من البطولة الخميس 11-12-2008، في حين يستضيف الهلال فريق أبها في العاصمة الرياض.

    كما تشهد المرحلة لقاء أهلي جدة مع النصر على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في لقاء مكرر لنهائي دوري أبطال الخليج، في الوقت الذي يلعب فيه الحزم مع الوحدة، ويستضيف الوطني فريق الاتفاق، ويصطدم طموح نجران بحماس الشباب.

    فعلى ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية يتطلع الاتحاد إلى مواصلة انتصاراته وتأكيد أحقيته في التربع على الصدارة عندما يحل ضيفاً على الرائد، حيث يدخل فريق جدة المباراة وهو في القمة برصيد 30 نقطة جناها خلال 12 مباراة، محققا 9 انتصارات و3 تعادلات.

    ويفتقد الاتحاد لخدمات المدافع أسامة المولد الموقوف لـ4 مباريات، ليلعب محمد سالم إلى جانب المنتشري ورضا تكر وعدنان فلاته، كما يبرز في صفوف الفريق قائده محمد نور والثلاثي المصري عماد متعب والمغربي هشام أبو شروان والعماني أحمد حديد.

    أما أصحاب الأرض، فيدخلون المواجهة وهم في وضع لا يحسدون عليه، إذ يقبع الفريق في المركز التاسع برصيد 9 نقاط من 10 مباريات شهدت فوزه في 3 مواجهات والهزيمة في 7.


    "الزعيم" يتطلع لتشديد الخناق على "العميد"

    أما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، فيستضيف الهلال حامل اللقب فريق أبها.

    والتقى الفريقان في منافسات القسم الأول من الدوري، وانتهى هلالياً بـ3 أهداف نظيفة في مستهل مشوار الفريقين في الدوري، سجلت بواسطة عبد الله الزوري وفهد المبارك وياسر القحطاني.

    ورغم سهولة المباراة على الهلال نظراً لنتائج فريق أبها والظروف التي تعصف به من مشاكل إدارية وفنية، إلا أن عنصر المفاجآت في كرة القدم يبقى هاجساً يؤرق الفرق الكبيرة.

    ويدخل الهلال اللقاء بعد التعادل السلبي الأخير مع الاتحاد في الـ"كلاسيكو" السعودي في جدة، ظفر خلاله بنقطة وحيدة من المتصدر على ملعبه وبين جماهيره وقدم مستوى جيداً كان من الممكن أن يخرج على إثره فائزاً.

    ولعب الفريق 12 مباراة، فاز في 8 منها وتعادل في 3 وخسر واحدة، ولا يزال محافظاً على مركز الوصافة في سلم الترتيب بـ27 نقطة.

    وفي مباراة أخرى يحتضنها ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، يلتقي فريقا الأهلي والنصر في مواجهتهما الثالثة على التوالي في ظرف أسبوعين، حيث التقيا من قبل في نهائي بطولة الأندية الخليجية وكسبه الأهلي بهدف نظيف في جدة وبهدفين دون مقابل في الرياض، ولهذا ستكون المباراة مثيرة بينهما، إذ يسعى الأهلي إلى تأكيد تفوقه على منافسه من جهة وتحسين مركزه في الدوري من جهة أخرى، بينما يتطلع النصر إلى رد الدين واستعادة نغمة الانتصارات والاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري.

    ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز السابع برصيد 13 نقطة جمعها من 9 مباريات، حيث فاز في 3 وتعادل في 4 وخسر اثنتين وله 3 مباريات مؤجلة.

    ويسعى الفريق بكل قوة لإضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده، متسلحاً بالبطولة الخليجية التي ساهمت في تعزيز الروح المعنوية عند اللاعبين. ويعتبر الفريق حالياً في أفضل حالاته الفنية، حيث من المنتظر أن يعتمد المدرب البلغاري ملادينوف على نفس العناصر التي شاركت في النهائي الخليجي، في مقدمتهم مالك معاذ وتيسير الجاسم ووليد عبد ربه وحسن الراهب وياسر المسيليم.

    أما النصر فيدخل المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 18 نقطة جمعها من 10 مباريات، حيث فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر 2 وله لقاءان مؤجلان.

    ويتطلع الفريق الذي خسر النهائي الخليجي إلى رد اعتباره وتصحيح مساره، سيما بعد إقالة المدرب الكرواتي رادان وإسناد المهمة لمدرب درجة الشباب لحين التعاقد مع مدرب جديد.

    من جهته، يبحث الشباب عن النقاط الثلاث عندما يحل ضيفاً على نجران، فيما يشتعل صراع إثبات الوجود في مواجهة الحزم مع الوحدة، ويلعب الوطني مع الاتفاق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 8:33 pm